برنامج ماجستير الاعلان التفاعلي والرقمي
الزيارات: 620
1- اسم البرنامج :
الإعلان التفاعلي والرقمي
Interactive and Digital Advertising
2- لغة البرنامج :
اللغة الإنجليزية والعربية .
3- القيم:
1 - الألتزام بمبادئ الأمانة العلمية وأخلاقيات المهنة.
2- التفاعل الوثيق مع المجتمع واستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
4- الرؤية
أن يكون برنامج مؤسسى تعليمي وبحثي رائد في الفن والتصميم وفقا لمعايير الجودة العالمية.
5- الرسالة:
إعداد باحث علم متميز قادر على الابتكار وإدارة عمليات تصميم الإعلان التفاعلي و الرقمى وفقا للمعايير المحلية والعالمية و إثراء علوم التصميم من خلال الأبحاث والرسائل العلمية لمواكبة سوق العمل المحلى و الإقليمي و العالمي .
6- الأهداف:
يهدف البرنامج إلى :
1. تقديم برنامج أكاديمي حديث ومتقدم قائم على حلول لمشكلات سوق العمل من خلال الربط بين التعليم ما بعد الجامعي ومشكلات المجتمع المواكبة لسوق العمل المحلى و الاقليمي و العالمي .
2. إعداد باحث في مجال الإعلان التفاعلي والرقمي قادر على الابتكار وتطوير الحلول التصميمية تمكنه من إنشاء مشاريع إعلانية تفاعلية ورقمية متكاملة.
3. توفير الكوادر البشرية المؤهلة في تخصص التصميم لإمداد السوق المحلى والإقليمي والدولي من الكفاءات عبر استخدام البرامج الرقمية والتكنولوجيا التفاعلية في مجالات تصميم الإعلانات التفاعلية والرقمية.
4. بناء آليات تفاعل قوية مع المجتمع المحلي والإقليمي لتقديم الخبرات المتخصصة والاستشارية للمؤسسات المتخصصة والهيئات الرسمية محليا وإقليميا ودوليا في مجال التصميم التفاعلي والرقمي.
5. بناء شراكات مع المؤسسات الأكاديمية وكذلك الشركات الصناعية لإجراء البحوث التطبيقية التي من شأنها أن تعرض الباحثين والأعضاء الأكاديميين لأنشطة البحث الواقعية، وتعريفهم التقنيات المتقدمة.
6. تعزيز مهارات العمل الجماعي متعدد التخصصات.

