شريــط الأخبــار
  • مرحبا بكم في موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان..شريط الأخبـــار
جرينتش+2 01:39 AM

كلمـة عميـد الكليـة

كلية الفنون التطبيقية .. هذا الصرح العلمي والاكاديمي العريق الذى امتدت جذوره في اعماق التاريخ ، حاملا مشاعل الابداع والتطور والجمال جيلا بعد جيل ، والذى امتد اثره ليس فقط بمصر وانما في الشرق الاوسط وافريقيا ، رائدا بلا منازع ينشر العلم والفن بايدى رواد وخريجون متميزون يحملون مشاعل التنوير والابداع على مر السنين.

حملت كلية الفنون التطبيقية ومنذ نشاتها رسالة واضحة تؤكد على اعداد المصمم القادر على تقديم المبتكر والجديد من منتجات تعين الانسان وتيسر له اساليب الاداء وتنشر مفاهيم الفن والجمال ، مستعينة بفكر المصمم ونبوغه ومهارته والمتطور من التقنيات الحديثة والاستفادة منها لتحقيق هدف الفن التطبيقي كمزيج من الفن والجمال.

لقد استطاعت كلية الفنون التطبيقية على مر تاريخها العريق ـ وستستمر ـ قي المحافظة على شموخها وتميزها بتخصصات متعددة تخدم نواحى الحياة المختلفة ، يقوم بالتدريس فيها نخبة من افضل اساتذة الفنون التطبيقية يحملون على عاتقهم مسئولية الارتقاء بالمناهج الدراسية بما يتواكب مع تحقيق رسالة الكلية داخليا وخارجيا.

اشرف واتيه فخرا اننى اشغل منصب عميد الكلية ، سبقنى في ذلك اليه رواد افاضل وعلماء اجلاء ، ومن حولى هذه الكوكبة من الرواد والزملاء الذين يشاركون بجهد صادق وعزيمة لا تلين في حمل مسئولية الحفاظ على هذا الصرح الشامخ مرتفع الهامة عالى البنيان ، ليكون في طليعة خدمة وطننا العزيز مصر الغالية

 عميد كلية الفنون التطبيقية ـ جامعة حلوان

جميع الحقوق محفوظة© 2015 المكتب الفني لمكتب السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة